اختر من سياراتنا
عالية الجودة

تأجير ينافس الليموزين

متواجدون في كافة انحاء القاهرة لتلبية احتياجاتك من انواع السيارات المختلفة

احجز معنا اليوم في ثلاث خطوات بسيطة و استمتع بأكبر تغطية لمواقع الحجز داخل القاهرة احجز معنا للحصول على أجود أنواع السيارات التي تغطي كافة احتياجاتك. نقدم لك أفضل عروض سيارات الإيجار بأفضل الأسعار شاملة الكماليات و الضمانات. علاوة على ذلك، فإننا نقدم الإلغاء المجاني إذا تم الإلغاء قبل 24 ساعة من وقت حجز السيارة.

ما يميز خدماتنا

نصلك اينما كنت

محركاتنا قوية
ومستعدة دائما

سرعاتنا هادئة
و منتظمة

لدينا افضل السائقين
ذو مهارات فائقة

لدينا مختلف الانظمة
(يومى / كم)

نحن شريكك المثالي في التأجير

إستئجار سيارة في مصر هو أفضل إختيار لكل اصحاب الاعكال وكذلك الشباب الطامح للمغامرة أو مشاهدة المعالم السياحية و كذلك للوصول إلى أماكن العمل في الوقت. برغم أن كل شركات تأجير السيارات الرائدة يديرون مكاتب خدمة داخل المطارات الدولية، و لكن العثور على السيارة الصحيحة على الفور مهمة شاقة نوصي بالحجز المسبق على الإنترنت و الذي يوفر الكثير من الوقت و الجهد.

وعلاوة على ذلك فإن حجز سيارات الإيجار على الإنترنت يعطيك خيارات وافرة فيما يتعلق بالسيارات و المحركات و الوقود و النوع و ناقل الحركة. و فوق كل هذا - يمكنك مقارنة الصفقات المتاحة في سيناريو الوقت الحقيقي. المزايا الحصرية لتأجير السيارات معنا لقيادة فاتنة في أي من المناظر الطبيعية التي تحلم بها فأنت بالتأكيد تحتاج إلى سيارة موثوق بها و وكالة تأجير سيارات يعتمد عليها.

احجز الان